samedi 20 octobre 2012

ما أجمل الرجوع إليه












بعد ايام اشتد فيها الخصام بين الحبيبين وكثر اللوم و التعقيب
و بحث كل منهما عن اخطاء و زلات  الحبيب
وصلا  الى باب موصد بحديد
قررا حينها ان يسلك كل واحد منهما طريقا جديد
بعد غياب يومين رن هاتف الحبيبة لتجيب
لتسمع صوت حبيبها خافت كمن يتحدث من مكان بعيد
قال لها نلتقي اليوم  لدي الجديد و الجديد
صمتت ولم تجب فقال اعلم انك ستأتي اكيد
ياربي اما أكفته قسوة قلبه علي فماذا بعد  يريد
قفل الخط..............
 وبدأ تفكيرها يتخبط
هو لقاء حسم بين قلبين التحما منذ زمن بعيد
في  نفس المكان المعهود جلست تنتظر حبيبها في الوقت الموعود

تبحر بنظرها في كل الاتجاهات و قلبها كما نفق شحن ديناميت تنتظر بشغف

تعالت تنهيداتها و ارتجفت ايديها و لم تعد تقوى ارجلها على حملها
كانما الزمن توقف منذ لحظة وصولها
اختارت الجلوس تحت شجرة  عل جلوسها يخفف شيئا من ارتباكها
جلست و الخوف باد  في عينيها
كانما هو اول لقاء بينها و بين حبيب قلبها
مرة دقائق قليلة كأنها قرون....... نفذ صبرها
تخبط قلبها بداخلها تراك اينك يا حبيبها
لم يأتي ربما اخلف وعده .... لالا ليس من طبعه
انا  لن الومه ربما لديه عذره
في اول خطوة منها اشتم انفها عطره
تسمرت مكانها يالله انه قريب ........... اااااااه عطره لا ريب
نعم انه هو كان خلف الشجرة ينعش روحه بنفسها
كان بالمكان قبلها يراقب حركاتها
يتأمل براءتها و يقيس درجة  تحملاتها
وضع يده على كتفها
انا هنا يا كل الرجاء...... بها همس في اذنها
بدت الفرحة في عينيها
و اغرورقت مقلتيها
ونهرا دموع ارتسما على وجنتيها
هو الحب يا من ليس له قلب
نظرت الى عينيه بتودد
فابتسم لها وضمها الى صدره بقوة
ضمة كادت ان تختلف فيها اضاليعها
همست في اذنه أحبك مع تنهيدة هز لها القلب
طربت لها الافئدة و رقصت لها المشاعر
وسألته قائلة......أتحبني
امسك وجنتيها بين كفيه وحدق في عينيها مليا
وقال ............ لقد تاكد لي واضحا و جليا
انا لم اكن  أحبك
أنزلت جفونها و تراجعت عنه
لكنه جذبها اليه بشدة اقوى من قبلها
اااااه يا معذبتي 
كيف استطعتي ان تقولي نفترق 
انا أادمنتك ....لم يعد يتسنى لي ذالك 
كبلني حبك و سلسلني الشوق اليك
فضمته اليها و قالت وانا أعشقك...
يا قاسي
وقال لها كيف لي ان اقسو على قلبي يا قلبي
ضعي وجنتك على صدري و اسمعيه و هو يتكتك باسمك
تطايرت اوراق الخريف فوق رأسيهما
 فقالت له ضمني اليك حبي 
دعني ادفئك بقلب اشعلت نار حبه  
فقبل شفتيها و همس في فمها أحبك 



/

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire